top of page

شركة نور نبراس لتطوير البرمجيات (N2SH) تنطلق في تعاون مع مختبر الذكاء الاصطناعي في جامعة تونس – معهد الدراسات العليا في الادارة (ISG Tunis) دبي (الإمارات العربية المتحدة)، 16 ديسمبر 2023



نحن مسرورون بالإعلان عن إنجاز هام في مسار شركة نور نبراس لتطوير البرمجيات (N2SH)، الشركة الرائدة في مجال البحث والتطوير في مجال الذكاء الاصطناعي، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. لقد دخلنا رسمياً في مذكرة تفاهم مع مختبر الذكاء الاصطناعي في جامعة تونس (ISG Tunis)، وهو تعاون هام يهدف إلى انشاء مبادرات البحث والتطوير في مجال الذكاء الاصطناعي لتطوير منصة "ميزان 2.0" للأفراد والشركات.

يقوم هذا التعاون بين نور نبراس وSMART Lab بإطلاق برنامج شامل للبحث والتطوير، مع التركيز على تطوير وحدات الذكاء الاصطناعي لمنصة "ميزان 2.0" للأفراد والشركات. من خلال جمع خبراتنا ومواردنا لتقديم مساهمات كبيرة في تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي ضمن هذه المنصات.

تتضمن النتائج المتوقعة صقل 28 خاصية متقدمة للذكاء الاصطناعي في "ميزان"، مصممة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، بالإضافة إلى التركيز على تسهيل التجارة المحلية و الدولية، وتقديم الذكاء الاصطناعي كخدمة، ودعم اتفاقيات التجارة الحرة (بما في ذلك اتفاقية القارة الإفريقية للتجارة الحرة، حيث تم رفع القوائم التنازلية بالفعل إلى بعض النماذج الوطنية لـ "ميزان")، وتعزيز شبكات التجارة الدولية بشكل أوسع. بالإضافة إلى ذلك، نطمح إلى نشر مقالات علمية وبراءات اختراع، وبدء برامج تعليمية وتدريبية للأفراد الذين يسعون إلى الحصول على درجات في مراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

من خلال هذه الجهود التعاونية، تهدف شركة نور نبراس وSMART Lab إلى دفع عجلة الابتكار، وتعزيز التقدم في مجال الذكاء الاصطناعي، مما يعود بالفائدة على مجموعة متنوعة من الشركات ويسهم في النمو التعليمي في هذا المجال.

تعتبر هذه المبادرة الرائدة الأولى من نوعها في ميدان الذكاء الاصطناعي، في المرحلة الأولى سيكون التركيز موجه نحو إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتعزيز التجارة الدولية

. باستخدام تطبيقات "SMApp4X" لكل شيء، نموذج الذكاء الاصطناعي الابتكاري لنور نبراس، نعتزم إنشاء حلول ديناميكية قابلة للتكيف في مختلف الصناعات.

ستكون قيادة هذه المبادرة في أيدي 26 عالمًا ومحترفًا، بدعم من الطلاب والمطورين وفريق الدعم، والذين سيشكلون بشكل جماعي مستقبل الذكاء الاصطناعي في هذه المناطق.


 

للاستفسارات الإعلامية ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال: [إدراج معلومات الاتصال هنا]


الرجاء متابعة حساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي

 

حول شركة نور نبراس لتطوير البرمجيات (N2SH): نور نبراس هي شركة رائدة في مجال البحث والتطوير في مجال الذكاء الاصطناعي ومقرها الإمارات العربية المتحدة، وتكرس جهودها للاستفادة من فوائد الذكاء الاصطناعي لأغراض التطوير. تقف نور نبراس في المقدمة في تصميم وتطوير واختبار تطبيقات "SMApp4X" لكل شيء، وهو نموذج ذكاء اصطناعي مبتكر. يستخدم فريق نور نبراس المتعدد المواهب تقنيات حديثة لإنشاء حلول ديناميكية قابلة للتكيف في مختلف الصناعات. تدفع رؤية نور نبراس مهمة تقديم حلول قابلة للتخصيص بشكل كبير وقابلة للتوسع (ذكاء اصطناعي كخدمة)، مما يمكن المؤسسات من تحقيق أهدافها. واحدة من المنصات الرائدة التي تقدمها نور نبراس هي منصة ميزان B2C و B2B، التي تهدف إلى تعزيز رؤية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، وكذلك المشروعات الوطنية الكبيرة. يركز ميزان على إثراء الخبرات وتيسير تحول المنتجات، وتعزيز التعاون الفريد على المستويات المحلية والإقليمية والدولية. تتماشى ميزان مع مناطق التجارة الحرة وممرات التجارة الدولية، مما يظهر التزام نور نبراس بقيادة مستقبل مدعوم بالذكاء الاصطناعي يدمج بسلاسة الابتكار التكنولوجي مع المسؤولية الأخلاقية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.n2sh.ae.

 

حول المختبر الذكي - جامعة تونس (ISG Tunis): مختبر استراتيجيات النمذجة والذكاء الاصطناعي (SMART Lab) في جامعة تونس (ISG Tunis) هو كيان بحثي مكرس لتقدم ميادين النمذجة والذكاء الاصطناعي. كجزء من جامعة تونس، يركز SMART Lab على البحث والتطوير المبتكر وتنفيذ تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. من خلال استغلال مواردها الأكاديمية وخبراء هيئتها التدريسية والمبادرات التعاونية، يشارك المختبر في مشاريع حديثة لتقديم رؤى قيمة وتقدم وتطبيقات في مجالات الذكاء الاصطناعي والنمذجة. ملتزم بالتميز الأكاديمي، يلعب SMART Lab دورًا حيويًا في تعزيز البحث التخصصي وتعزيز بيئة ديناميكية لاستكشاف الإمكانات التحولية للذكاء الاصطناعي.

٧ مشاهدات
bottom of page